جريدة الشعب نيوز
ثقافي

إليسا تتعرض لموقف محرج في حفل بيروت بعد غياب 3 سنوات

بعد غياب 3 سنوات، عادت ملكة الإحساس "إليسا" للغناء في العاصمة اللبنانية بيروت.

شهد حفل إليسا، الذي أقيم مساء السبت في كازينو لبنان حضور عدد كبير من الجمهور، وفي بداية الحفل ألقت إليسا كلمة على المسرح رحبت فيها بالجمهور.

وقالت خلالها: "هذه من أكثر المرات اللي أنا مبسوطة فيها وأنا بغني، بعد قطيعة 3 سنين عن كل شيء له علاقة بالمهرجانات في بيروت، بهذه الطريقة نقول لبنان عاد".

وتعرضت النجمة اللبنانية إليسا لموقف محرج على المسرح، أثناء الغناء في الحفل.

وانتشر عبر موقع تويتر فيديو ظهرت فيه إليسا أثناء أدائها إحدى الأغنيات على المسرح وسط تفاعل الجمهور، وكانت تمشي للخلف عندما تعثرت في واحدة من السماعات، وكادت تسقط، لكنها استعادت توازنها بسرعة دون أن تتوقف عن الغناء.

وكان جمهور الحفل قد استقبل ملكة الإحساس بباقة ورد كبيرة، ووعدته بالغناء من أعماق قلبها، من أجل بلدها الذي عاني من ظروف سياسية صعبة في السنوات الأخيرة.ر

مقالات مشابهة

أربعينية “معلم الصبيان” الأستاذ عمار القاسمي هذا الأحد بقاعة الريو

فريق النشر Echaab News

ضمن مقاربة مجتمعية تشاركية : تهيئة ساحة المغرب العربي بمدينة القيروان

فريق النشر Echaab News

بفضل أفلامها النوعية : كوثر بن هنية ضمن لجنة تحكيم مهرجان البندقية

فريق النشر Echaab News