جريدة الشعب نيوز
رياضي

محمد طيب الحجلاوي ينسحب من رئاسة أولمبيك سيدي بوزيد

نشر رئيس اولمبيك سيدي بوزيد محمد الطيب الحجلاوي تدوينة عبر صفحته الشخصية على فايسبوك أكد من خلالها انسحابه من رئاسة الفريق دون ذكر الأسباب.

واكتفى الحجلاوي في ذات التدوينة بتوجيه رسالة شكر وتقدير لكل من سانده طيلة تقلده منصب رئاسة الفريق.

يذكر ان محمد طيب الحجلاوي قاد الفريق الى العودة الى مصاف الرابطة المحترفة الاولى الموسم المنقضي.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : هولندا تعبر تونس وتتصدر المجموعة السادسة .. واليابان والسويد إلى الدور الثاني

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الإكوادور وكوت ديفوار تحسمان التأهل إلى الدور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News