رياضيرئيس أولمبيك سيدي بوزيد يتراجع عن الاستقالة كتبه admin8 أوت، 2022 23:5224 جانفي، 2026 05:55 شارك أعلن الرئيس الحالي لأولمبيك سيدي بوزيد محمد الطيب الحجلاوي، اليوم الإثنين 08 أوت 2022، عبر حسابه الخاص على فايسبوك، تراجعه عن الاستقالة بعد الوعود التي تلقاها لدعم النادي ماديا في المرحلة القادمة.