35.2 C
تونس
22 جوان، 2026 20:26
جريدة الشعب نيوز
رياضي

أمير الجزيري رئيسا للهيئة التسييرية للنادي البنزرتي لمدة 3 أشهر

تقرر خلال الاجتماع الذي دار اليوم الأربعاء 10 أوت 2022، بإشراف والي بنزرت تعيين أمير الجزيري في خطة رئيس الهيئة التسييرية لمدة 3 أشهر.

ومن المنتظر أن يتم تكليف الجزيري بالعمل على الإعداد لعقد جلسة عامة انتخابية، لانتخاب هيئة جديدة للفريق خلال فترة إشرافه على الهيئة التسييرية.

يذكر أن الجزيري سبق له أن تولى خطة رئيس فرع كرة القدم بالنادي الرياضي البنزرتي بين سنوات 2012 و2014،

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : مصر تحقق أول انتصار في تاريخها بكأس العالم وتعتلي صدارة المجموعة السابعة

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الرأس الأخضر يواصل مفاجآته ويقتنص تعادلاً ثميناً أمام أوروغواي

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : بلجيكا وإيران تكتفيان بالتعادل السلبي في مباراة شهدت أرقاماً لافتة

فريق النشر Echaab News