37.1 C
تونس
25 جوان، 2026 15:57
جريدة الشعب نيوز
نقابي

إلغاء اضراب اعوان شركة اسمنت بنزرت

الشعب نيوز / صبري الزغيدي .   ألغى الاتحاد الجهوي للشغل ببنزرت الإضراب المزمع تنفيذه يوم 16 اوت الجاري  بشركة اسمنت بنزرت وذلك اثر جلسة صلحية انعقدت يوم 13  اوت بمقر الولاية.

وقد تم الاتفاق خلال الجلسة على تمكين الشركة من قطعتي ارض لاستغلالهما كمقطع حجارة والنظر في إعادة استغلال تشغيل السكة الحديدية التي تربط بالشركة في ظرف 15 يوما.

هذا وتم حسم مشكل منحة الإنتاجية واعادة التصنيف في بعض الخطط وإصلاح نظام عمل الحراس والزيادة في شبكة الأجور والترفيه في وصولات الاكل.

كما طالب الطرف النقابي بسحب المنحة الخصوصية على الإطارات الإدارية في مرحلة أولى تطبيقات للنظام الأساسي وبقية الاعوان في مرحلة ثانية.

مقالات مشابهة

أساتذة السلك المشترك بالتعليم العالي ينددون بتعطيل الترقيات ويطالبون بإدماج الملحقين

فريق النشر Echaab News

صفاقس : اجتماع عام لأعوان الشركة التونسية للإنتاج الغذائي STPA و SPASS

فريق النشر Echaab News

اتحاد الشغل بباجة يشيد بنجاح إضراب قطاع البنوك ويدعو إلى استئناف الحوار الإجتماعي

فريق النشر Echaab News