جريدة الشعب نيوز
رياضي

أنس جابر تودع نهائيا بطولة سينسيناتي بهزيمة ثانية في سويعات

انهزمت لاعبة التنس التونسية أنس جابر في مسابقة الزوجي من بطولة سينسيناتي للتنس رفقة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا أمام الأمريكية مارتينز والأسترالية إيلين بيريز بمجموعتين لصفر 6-4 و7-6.

وغادرت لاعبة التنس التونسية أنس جابر اليوم الخميس 18 أوت منافسات الدور ثمن النهائي -فردي سيدات- لبطولة سينسيناتي الأمريكية إثر هزيمتها أمام التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة 28 عالميا بنتيجة 1-2 تفاصيلها 1-6 و 6-4 و صفر-6.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News

الترجي التونسي يتفق مبدئياً مع يوسف بشة لثلاثة مواسم

فريق النشر Echaab News