جريدة الشعب نيوز
رياضي

المهاجم السابق للترجي يضرب بقوّة في البطولة اليابانية

قاد المهاجم السابق للترجي الرياضي التونسي نسيم بن خليفة فريقه هيروشيما الى تحقيق انتصار باهر على فريق غامبا أوساكا بعد تسجيله ثلاثية كاملة.

وانتهت المباراة بفوز فريق هيروشيما بنتيجة 5 أهداف لهدفين ليواصل اللاعب التونسي السويسري تقديم عروضه القوية في البطولة اليابانية حيث رفع رصيده من الأهداف الى 5 في ثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

الترجي التونسي يتفق مبدئياً مع يوسف بشة لثلاثة مواسم

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : كولومبيا تبلغ دور الـ32 وتواصل انطلاقتها المثالية

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : مودريتش يحتفل بمباراته الـ200 بقيادة كرواتيا لفوز ثمين على بنما

فريق النشر Echaab News