جريدة الشعب نيوز
رياضي

أولمبيك سيدي بوزيد ينهي عقد الدراجي لأسباب تأديبية

قرّرت الهيئة المديرة لأولمبيك سيدي بوزيد المجتمعة يوم الثلاثاء 23 أوت 2022 بمقر النادي إيقاف اللاعب عبد الحليم الدراجي عن النشاط نهائيا (فسخ العقد) وذلك لسوء الإنضباط، وتحفظت الهيئة المديرة للفريق على ذكر التفاصيل ونبهت كل اللاعبين أنها لن تتسامح مع أي تجاوزات وستسلط أشد العقوبات على كل من لا يحترم القانون الداخلي للاولمبيك والميثاق الرياضي .

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : فوز معنوي لتركيا على أمريكا و أستراليا و الباراغواي يتعادلان و يتأهلان إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : هولندا تعبر تونس وتتصدر المجموعة السادسة .. واليابان والسويد إلى الدور الثاني

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الإكوادور وكوت ديفوار تحسمان التأهل إلى الدور الـ32

فريق النشر Echaab News