جريدة الشعب نيوز
آخر ساعة

تعيين وزير للقهوة لأول مرة في العالم

بعث رئيس وزراء دولة بابوا غينيا الجديدة ، جيمس مارابيه، في حكومته أول وزارة تعنى بأشهر مشروب في العالم وهو القهوة.

فقد شهدت حكومة بابوا غينيا الجديدة انضمام وزارة للقهوة، وفق تقرير لصحيفة "الغارديان" البريطانية.

وأعلن عن إم بي جو كولي كأول وزير للقهوة ضمن مجلس الوزراء الجديد ل بابوا غينيا الجديدة.

كما أن هذا المنصب الوزاري يعتبر الأول على مستوى العالم ولم يشهده أي تشكيل وزاري من قبل.

وفي السنوات الماضية، زاد الطلب على حبوب القهوة التي تزرعها دولة بابوا غينيا الجديدة، كمنتج تصديري حيوي، يتم تصديرها لدول مثل الولايات المتحدة واليابان وأستراليا.

مقالات مشابهة

موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتخلّف مئات الضحايا

فريق النشر Echaab News

التكوين والإدماج والشراكة في قطاع السيارات : إمضاء 7 إتفاقيات شراكة لتوفير قرابة 1700 موطن شغل

فريق النشر Echaab News

بمبادرة من مؤسسة ” أونيفار نيوز ” : سلسلة حوارات إستراتيجية حول تونس الإقتصادية : الإمكانات و المآلات

فريق النشر Echaab News