جريدة الشعب نيوز
رياضي

المهاجم محمد علي الوريمي يعزز صفوف النادي البنزرتي

أمضى المهاجم الشاب محمد علي الوريمي اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022، عقد انتقاله رسميا إلى صفوف النادي الرياضي البنزرتي، قادما من الترجي الرياضي الجرجيسي.

وتبلغ مدة العقد الذي أمضاه اللاعب البالغ من العمر 20 عاما، 3 مواسم.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : الجزائر تقلب الطاولة على الأردن وتنعش آمالها في التأهل للدور 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : النرويج تلحق بفرنسا إلى دور الـ32 بثنائية جديدة من هالاند

فريق النشر Echaab News

عبير الزعفوري تهدي تونس ذهبية القفز الطويل في البطولة العربية لألعاب القوى بمصر

فريق النشر Echaab News