جريدة الشعب نيوز
وطني

إعادة فتح باب التسجيل عن بعد لتلاميذ السنة الأولى من التعليم الأساسي

تعلم وزارة التربية أولياء تلاميذ السنة الأولى من التعليم الأساسي الجدد، مواليد 2016 و مواليد 2013-2014-2015 الذين تخلّفوا عن التسجيل لسبب من الأسباب، أنّه سيتمّ فتح باب التسجيل عن بعد من جديد للسنة الدراسية2022/2023 بداية من يوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 على الساعة منتصف النهار و تتواصل الى غاية يوم الاثنين 12 سبتمبر 2022، وذلك عبر الموقع https://primaire.education.tn

هذا وتدعو وزارة التربية كافة أولياء تلاميذ السنة الأولى الجدد إلى دفع معلوم الترسيم باستعمال المحافظ الالكترونية، بطاقات الدفع البنكية أو البريدية أو عبر رصيد الهاتف الجوال بإدخال الرمز *181#.

مقالات مشابهة

قفصة : تأجيل النظر في قضية الصحفي الهادي الرداوي و كاتب عام نقابة هيئة السلامة الصحية إلى 14 جويلية

فريق النشر Echaab News

خريجات المعهد العالي لإطارات الطفولة في اعتصام مفتوح للمطالبة بالانتداب

فريق النشر Echaab News

هيئة المحامين تتمسك بمطالب الإصلاح وتلوّح بمواصلة التحركات الاحتجاجية

فريق النشر Echaab News