جريدة الشعب نيوز
نقابي

جلسة عمل حول اقتطاع ايام اضراب سابق لأعوان بلدية تونس

الشعب نيوز / صبري الزغيدي .علمت الشعب نيوز أن جلسة عمل انعقدت أمس الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 بمقر الولاية  بحضور الأخ جبران بوراوى الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بتونس و السيدة سعاد عبد الرحيم رئيسة بلدية تونس و السيدة عائدة الحمري معتمدة مركز الولاية و السيد ناجح متفقد الشغل و النقابة الأساسية للبلديين والفرع الجامعي للبلديين تحت إشراف والي تونس السيد كمال الفقي.

الجلسة تناولت  مطلب الاعوان الموضوع في برقية طلب جلسة العمل الصادرة عن الإتحاد الجهوي للشغل بتونس و المتمثلة في طريقة اقتطاع أيام الاضراب اعوان بلدية تونس أيام 23 و 24 و 25 مارس 2022 .

مقالات مشابهة

تشكيلة جديدة على رأس الفرع الجامعي للسياحة و المعاش بتطاوين

فريق النشر Echaab News

أعوان البنوك والتأمينات بتوزر يتمسكون بمطالبهم ويدعون إلى استئناف الحوار

فريق النشر Echaab News

الوساطة في نزاعات الشغل : هل تعالج الدولة النتائج وتترك الأسباب ؟

فريق النشر Echaab News