جريدة الشعب نيوز
رياضي

أولمبيك سيدي بوزيد ينتدب 3 لاعبين اجانب

أعلن أولمبيك سيدي بوزيد اليوم الأربعاء عن تعزيز صفوفه بثلاثي أجنبي جديد .

وضم الفريق لاعب الوسط الإيفواري دجاوا دجيدجي لمدة موسمين، حيث كان ينشط في نادي شرطة بنجلادش الايفواري . 

كما انضم المهاجم الإيفواري ديزيري تيتي، لمدة موسمين أيضا، قادما من نادي الشباب الكويتي، وسبق له أن نشط في البطولة البرتغالية . 

أما اللاعب الثالث فهو متوسط الميدان الغابوني  إينيم كريست جونيور، الذي وقع لموسمين، وكان ينشط في نادي المحلة الليبي.

يذكر أن أولمبيك سيدي بوزيد سيخوض منافسات المرحلة الاولى من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم في موسمها الجديد 2022-2023 ضمن المجموعة الثانية وسيفتتح الموسم بملاقاة اتحاد بن قردان.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : الإكوادور وكوت ديفوار تحسمان التأهل إلى الدور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News