جريدة الشعب نيوز
رياضي

الإفريقي يطالب أودينيزي الإيطالي بمنحة انتقال أبوكو

تواصل إدارة النادي الإفريقي جمع حقوق النادي المالية المتعلقة بالمنح الخاصة بتنقلات لاعبيها السابقين.

وبعد ملف منحة انتقال سيف الجزيري من"المقاولون العرب" إلى الزمالك حيث أمهلت الفيفا الفريق المصري مدة شهر للخلاص أو المنع من الانتداب، تنتظر إدارة الافريقي منحة انتقال المدافع الغاني أبوكو إلى أودينيزي الإيطالي حيث أمهلته الفيفا إلى حدود منتصف ليلة الجمعة 23 سبتمبر 2022 وإلا فإن الفريق سيكون تحت طائلة المنع من الانتداب. 

وتجدر الإشارة إلى أن منحة التضامن التي أقرتها الفيفا هي في حدود 5 بالمائة من قيمة عقد الانتقال لكل لاعب .

مقالات مشابهة

الترجي التونسي يتفق مبدئياً مع يوسف بشة لثلاثة مواسم

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : كولومبيا تبلغ دور الـ32 وتواصل انطلاقتها المثالية

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : مودريتش يحتفل بمباراته الـ200 بقيادة كرواتيا لفوز ثمين على بنما

فريق النشر Echaab News