جريدة الشعب نيوز
رياضي

أنس جابر في ضيافة السفارة الأمريكية بتونس

استقبلت القائمة بأعمال السفارة الأمريكية بتونس ناتاشا فرانشيسكي، اليوم الإثنين 26 سبتمبر 2022، بطلة التنس أنس جابر. 

وأشارت السفارة الأميركية بتونس، في البيان نشرته على صفحتها الرسمية على "فايسبوك"، إلى أنّ ناتاشا فرانشيسكي سُعدت باستقبال وزيرة السعادة أنس جابر وهنأتها على أدائها المتميّز في بطولة أمريكا المفتوحة حيث أصبحت أوّل امرأة عربيّة تصل إلى النهائيات"، وفقًا لما جاء في بيان السفارة. 

وأضافت السفارة في البيان ذاته، أنّ فرانشيسكي قدّمت تشجيعاتها لأنس، قائلةً: "أتطلّع لرؤيتك في الملعب مرّة أخرى في أوّل حدث لاتّحاد التنس النسائي الذي يقام في تونس، كلّنا هنا في السفارة الأمريكية بتونس نتمنّى لك التوفيق في بطولة الياسمين المفتوحة في المنستير".

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : فرنسا تهزم النرويج وتحسم صدارة المجموعة التاسعة

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : فوز معنوي لتركيا على أمريكا و أستراليا و الباراغواي يتعادلان و يتأهلان إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : هولندا تعبر تونس وتتصدر المجموعة السادسة .. واليابان والسويد إلى الدور الثاني

فريق النشر Echaab News