جريدة الشعب نيوز
رياضي

دخول مجاني لجماهير الأهلي المصري في مباراة الاتحاد المنستيري

كشفت قناة أون تايم سبورتس المصرية نقلاً عن الناطق الرسمي للإتحاد الرياضي المنستيري طارق الصيادي أن دخول جماهير الأهلي في مباراة الذهاب سيكون بشكلٍ مجاني.

وأشارت القناة أن الاتحاد المنستيري قد قرر السماح للجماهير المصرية بالدخول مجانا خلال مباراة الذهاب التي ستقام في ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير أيام 7، 8 أو 9 أكتوبر 2022 مضيفة أن النادي يتمنى أن تتم المعاملة بالمثل في مباراة العودة التي ستقام بعد أسبوع في القاهرة.

من جهة اخرى، كشفت القناة أن الناطق الرسمي للاتحاد المنستيري قد أكد لها مشكل الإضاءة في ملعب مصطفى بن جنات سيمنع برمجة المباراة ليلاً.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : فوز معنوي لتركيا على أمريكا و أستراليا و الباراغواي يتعادلان و يتأهلان إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : هولندا تعبر تونس وتتصدر المجموعة السادسة .. واليابان والسويد إلى الدور الثاني

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الإكوادور وكوت ديفوار تحسمان التأهل إلى الدور الـ32

فريق النشر Echaab News