جريدة الشعب نيوز
رياضي

أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة للتنس

غادرت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا دورة الياسمين المفتوحة للتنس، وذلك بعد هزيمتها  مساء اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 أمام اللاعبة الأمريكية كلار ليو المصنفة 73 عالميا بنتيجة 1-2 تفاصيلها 3-6 و6-4 و4-6 وذلك في لقاء الدور ربع النهائي للبطولة.

ودورة الياسمين المفتوحة للتنس هي  من فئة 250 نقطة وتحتضنها مدينة المنستير إلى غاية 9 أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : فوز معنوي لتركيا على أمريكا و أستراليا و الباراغواي يتعادلان و يتأهلان إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : هولندا تعبر تونس وتتصدر المجموعة السادسة .. واليابان والسويد إلى الدور الثاني

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الإكوادور وكوت ديفوار تحسمان التأهل إلى الدور الـ32

فريق النشر Echaab News