جريدة الشعب نيوز
دولي

حماس تعلن الإفراج عن ممثلها السابق في السعودية

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 أن السعودية أفرجت عن ممثلها السابق لدى المملكة، محمد الخضري، بعد 3 سنوات من الاعتقال.

وقال عضو المكتب السياسي للحركة عزت الرشق إن الخضري (83 عاما) نُقل إلى العاصمة الأردنية عمّان، ونشر على حسابه في تويتر صورة جمعته مع الخضري خلال مكالمة فيديو.

وشكر عضو المكتب السياسي لحركة حماس السلطات الأردنية لموافقتها على استقبال القيادي المفرج عنه محمد الخضري لتلقي العلاج.

و في سبتمبر 2019 ، أعلنت حركة حماس أن السلطات السعودية اعتقلت الخضري ونجله هاني.

و أوت 2021 ، قضت المحكمة الجزائية السعودية بحبس الخضري 15 عاما ضمن أحكام طالت 69 أردنيا وفلسطينيا، وتراوحت الأحكام بين البراءة والحبس 22 عاما.

و ديسمبر 2021 ، خفضت محكمة الاستئناف في السعودية حكم حبس الخضري إلى 3 أعوام.

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News