جريدة الشعب نيوز
نقابي

جامعة الصحة تندّد بالتأخير في أجور المتعاقدين وتطالب بتسوية وضعيتهم

الشعب نيوز/ المحرّر . طالبت الجامعة العامة للصحة في بيان لها الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 سلطة الإشراف بالتسريع بصرف أجور المتعاقدين واحترام الآجال المحددة بهذه المؤسسات.

يأتي ذلك على إثر تسجيلها غياب التعاطي الجدي من قبل مصالح رئاسة الحكومة مع ملف ترسيم المنتدبين بالتعاقد وأمام سياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها رئاسة الحكومة بتعطيل صرف الأجور في أغلب المؤسسات الصحية للضغط على المتعاقدين والتنصل من الاتفاقات السابقة حول تسوية وضعياتهم.

وفي السياق ذاته دعت كل الهياكل النقابية القطاعية الجهوية والنقابات الأساسية بالمؤسسات الإستشفائية والصحية إلى تنفيذ وقفات احتجاجية بكل المؤسسات الصحية المعنية إلى حين صرف الأجور.

مقالات مشابهة

عمال “إيتاليكا” بالمغيرة يعلنون تنفيذ إضراب بيومين

فريق النشر Echaab News

الصيادلة الخواص يلوّحون بوقف العمل بوصفات “الكنام” ويعلنون تنفيذ يوم غضب وطني

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس الفرع الجامعي للسياحة و المعاش بتطاوين

فريق النشر Echaab News