جريدة الشعب نيوز
نقابي

في القصرين: المندوبية الجهوية للصحة تضغط على المتعاقدين والاتحاد الجهوي يرفض

الشعب نيوز / أبو إبراهيم . اصدرت المندوبية الجهوية للصحة بالقصرين منشورا يطالب أعوان الصحة المتعاقدين بتجديد عقودهم و اعتبارهم متخلين عن حقهم في العمل.

ويأتي هذا المنشور للضغط على الأعوان المتعاقدين بشكل فردي بعد ان قررت الجامعة العامة للصحة في اطار هيئة إدارية قطاعية عدم امضاء أي عقد جديد والمطالبة بتسوية الوضعيات بشكل نهائي.

وقال الأخ الصنكي الاسودي الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بالقصرين ان الاتحاد يرفض هذا المنشور نظرا لوجود قرار هيئة إدارية وقال ان الجهة ملتزمة بهذا القرار.

واعتبر الأخ الكاتب العام في تصريح للشعب نيوز ان الاعوان في الجهة ملتزمون بقرار الهيئة الإدارية القطاعية بعدم امضاء العقود مؤكدا انه لا يمكن تغيير هذا الموقف الا في اطار هيئة إدارية قطاعية.

مقالات مشابهة

الصيادلة الخواص يلوّحون بوقف العمل بوصفات “الكنام” ويعلنون تنفيذ يوم غضب وطني

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس الفرع الجامعي للسياحة و المعاش بتطاوين

فريق النشر Echaab News

أعوان البنوك والتأمينات بتوزر يتمسكون بمطالبهم ويدعون إلى استئناف الحوار

فريق النشر Echaab News