جريدة الشعب نيوز
رياضي

نجم الدين أمية ينسحب من تدريب النادي البنزرتي

قرر  المدرب المؤقت للنادي الرياضي البنزرتي نجم الدين أمية الإنسحاب من تدريب الفريق . 

وسيشرف الثنائي حاتم القطوفي وأحمد السويسي على تدريب الفريق في المباراتين القادمتين بعد غد الأحد 06 نوفمبر 2022  أمام الملعب التونسي ويوم الخميس المقبل 10 نوفمبر 2022 أمام النجم الساحلي .

يذكر أن أمية المستقيل من مهامه عوض سفيان الحيدوسي الذي درب نادي عاصمة الجلاء ليوم واحد لتتواصل رحلة الفريق عن مدرب أول لفريق الأكابر .

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : هولندا تعبر تونس وتتصدر المجموعة السادسة .. واليابان والسويد إلى الدور الثاني

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الإكوادور وكوت ديفوار تحسمان التأهل إلى الدور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News