جريدة الشعب نيوز
رياضي

خالد بن يحي مدربا جديدا للنادي البنزرتي

أكّد المدرب خالد بن يحي اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022، أنّه وافق على تدريب النادي البنزرتي، إثر جلستين جمعتاه بسمير يعقوب رئيس هيكل" سوسيوس" الفريق.

وأفاد بأنّه سيجتمع عشيّة اليوم، مع رئيس الهيئة التسييرية للنادي البنزرتي  أمير الجزيري لضبط بقيّة الأمور.

يذكر أنّه من المنتظر أن تنتهي مهام الهيئة التسييرية الحاليّة يوم 19 نوفمبر 2022، الموعد المتّفق عليه لعقد جلسة عامّة انتخابيّة، وفق بيان الرؤساء السابقين إذا لم يطرأ أيّ جديد.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News