جريدة الشعب نيوز
رياضي

علي الوريمي يستقيل من رئاسة ترجي جرجيس

قدّم رئيس ترجي جرجيس علي الوريمي، اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022، استقالته من مهامه، وذلك نزولا عند رغبة الجماهير، بعد أن انقاد ترجي الجنوب إلى الهزيمة الثانيّة على التوالي، مع نادي حمام الأنف بهدف دون ردّ، وفق توضيحه.

وهذه الاستقالة، هي الثانيّة في ظرف أسبوع فقط، بعد إعلان رئيس فرع كرة القدم عادل مرعي انسحابه الأسبوع الماضي.

كما خلّفت إقالة المدرب المنذر بوزميطة بعد جولتين فقط موجة غضب وانقسامات بين أنصار النادي، واعتبروا أنّ هذا القرار متسرّعا وطالبوا بتوضيحات من إدارة النادي.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : كولومبيا تبلغ دور الـ32 وتواصل انطلاقتها المثالية

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : مودريتش يحتفل بمباراته الـ200 بقيادة كرواتيا لفوز ثمين على بنما

فريق النشر Echaab News

غانا تُجبر إنقلترا على التعادل السلبي في مونديال 2026

فريق النشر Echaab News