جريدة الشعب نيوز
نقابي

تأجيل الاضراب الجهوي بقطاع المعادن والالكترونيك ببن عروس الى يوم 16 نوفمبر الجاري

الشعب نيوز / صبري الزغيدي .  أجل الاتحاد الجهوي للشغل ببن عروس الاضراب المزمع تنفيذه اليوم الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 بقطاع المعادن والالكترونيك الى يوم 16 نوفمبر الجاري وذلك اثر جلسة صلحية انعقدت  بمقر ولاية بن عروس للنظر في الوضع الاجتماعي لشركة " تونس " GROUPE MERSEN نولام .

وعلمت الشعب نيوز ان الجلسة افرزت اتفاقا يتضمن خلاص عطل بطالة فنية لعشر سنوات ماضية، تحسين منحة آخر السنة، الانطلاق في المفاوضات حول زيادة في الاجور في شهر جانفي القادم والتفاوض على المبالغ التي ستصرف للعاملات التسع المطرودات.

مقالات مشابهة

عمال “إيتاليكا” بالمغيرة يعلنون تنفيذ إضراب بيومين

فريق النشر Echaab News

الصيادلة الخواص يلوّحون بوقف العمل بوصفات “الكنام” ويعلنون تنفيذ يوم غضب وطني

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس الفرع الجامعي للسياحة و المعاش بتطاوين

فريق النشر Echaab News