جريدة الشعب نيوز
رياضي

استقالة جماعية لهيئة النادي الإفريقي

أعلنت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي الإستقالة الجماعية لجميع أعضائها، وفق ما جاء في بلاغ لها الخميس 10 نوفمبر 2022. 

ويأتي هذا القرار '' تَبعا للنتائج الرياضيّة الأخيرة المُخيبة لآمالنا جميعا برغم الجهود المبذولة على جميع الأصعدة، و في إطار  تحمل المسؤولية التاريخية للنادي''.

وأكّد أعضاء الهيئة المستقيلة إلتزامهم  ''بضمان إستمرارية التسيير اليومي للنادي على وتيرته العادية إلى حين تَسليم الأمَانة على النحو المطلوب حِفاظا على صورة النادي و على مصالحه  الإدارية و المالية و القانونية و الرياضية  و على وحدة الصَف".

وسيتم الإعلان تِباعا عن خارطة الطريق القادمة عملا بأحكام القانون الأساسي المنطبق للنادي الإفريقي، بحسب نصّ البلاغ.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News