جريدة الشعب نيوز
رياضي

رئيس نادي أولمبيك سيدي بوزيد يقدم استقالته إلى والي الجهة

تقدم رئيس نادي أولمبيك سيدي بوزيد الطيب الحجلاوي اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 باستقالته إلى والي الجهة متمنيا كل التوفيق لمن سيخلفه على رأس الفريق. 

الحجلاوي أوضح بأن قرار الاستقالة مرده مادي بالأساس معتبرا أن الدعم غائب تماما  رغم وجود رجال أعمال منتصبين  بالجهة، مضيفا بأن قرار الإستقالة كان متوقعا بعد أن تم دق نواقيس الخطر في العديد المرات دون جود تفاعل من قبل مكونات العائلة الموسعة للأولمبيك. 
 وعليه قرر الحجلاوي تسليم مسؤولية التسيير إلى السلط. 

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News

الترجي التونسي يتفق مبدئياً مع يوسف بشة لثلاثة مواسم

فريق النشر Echaab News