32.8 C
تونس
27 جوان، 2026 12:08
جريدة الشعب نيوز
رياضي

النادي الصفاقسي يشكر والي الجهة بعد زيارة اللاعبين ووعدهم بخلاص مستحقاتهم

توجه النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الاثنين 12 ديسمبر 2022، بالشكر إلى والي الجهة فاخر الفخفاخ.

ووصف النادي في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، زيارة الوالي إلى ملعب الطيب المهيري بصفاقس لمواكبة التمارين والحديث مع الإطار الفني واللاعبين وتشجيعهم وحثهم على مزيد البذل بالبادرة الطيبة.
وأشار نادي عاصمة الجنوب في بلاغه، إلى أن الوالي وعد مشكورا بخلاص جميع مستحقات اللاعبين المتخلدة بذمة النادي، مشددا على أنه شرع في صرف جزء منها الأسبوع الماضي.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : مصر تكتب التاريخ وتتأهل لأول مرة إلى الدور الثاني.. وبلجيكا تتصدر المجموعة السابعة

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الرأس الأخضر يحقق إنجازاً تاريخياً ويتأهل إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : فرنسا تهزم النرويج وتحسم صدارة المجموعة التاسعة

فريق النشر Echaab News