جريدة الشعب نيوز
رياضي

اولمبيك سيدي بوزيد: لاعبو الفريق الاول يدخلون في إضراب عن التمارين والهيئة تعلن إستقالتها

  دخل لاعبو الفريق الاول لاولمبيك سيدي بوزيد في إضراب عن التمارين متواصل منذ 3 اسابيع .

ويعود سبب دخولهم في هذ الإضراب الطويل إلى عدم تسلمهم لمستحقاتهم المالية خلال الأشهر الثلاثة الماضية . 

ومن جهة اخرى اعلنت مساء اليوم الهيئة المديرة لاولمبيك سيدي بوزيد عن تقدمها بإستقالة جماعية وذلك بسبب عدم قدرة أعضائها على مواصلة مهامهم في ضل الوضع المالي الصعب الذي يمر به الفريق ، و تواصل امتناع رجال الأعمال بالجهة عن دعم خزينة النادي  .

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News

الترجي التونسي يتفق مبدئياً مع يوسف بشة لثلاثة مواسم

فريق النشر Echaab News