جريدة الشعب نيوز
نقابي

مشاكل مزمنة في مونوبري صفاقس واضراب ب 3 ايام اخر الشهر الجاري

الشعب نيوز / صبري الزغيدي .  قرر الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس دخول عمال وأعوان مونوبري صفاقس في اضراب عن العمل لمدة 3 ايام بداية من يوم 29 ديسمبر الجاري.

ويأتي هذا القرار بسبب سياسة المماطلة التي تنتهجها الإدارة العامة وعدم اكتراثها بالمشاكل المهنية والاجتماعية العالقة للاعوان رغم المساعي  التي قام بها الاتحاد الجهوي لتنقية المناخ الاجتماعي بالمؤسسة.

ويطالب الاعوان بالزيادة في اجورهم ومراجعة امتياز بطاقة وفاء الخاصة بهم ومراجعة قيمة منحة الاقدمية ومقاييس منحة التصرف.

كما يطالبون بسد الشغورات بمغازات الجهة واليد العاملة الثانوية الخاصة بجناح المواد المنزلية واحداث ودادية عمالية وتطبيق الاتفاقات السابقة إلى جانب الترقية إلى خطة manager service.

مقالات مشابهة

جامعة الصناعات الغذائية تساند فيصل الرياحي وتندد باستهداف العمل النقابي

فريق النشر Echaab News

إيقاف فيصل الرياحي كاتب عام شركة مونوبري بسبب نشاطه النقابي

فريق النشر Echaab News

صفاقس : وضعية أمنية خطيرة بإعدادية محمد محفوظ

فريق النشر Echaab News