جريدة الشعب نيوز
وطني

خاص : هذه أسباب فقدان مادة قازوال50 في محطات البنزين ؟

الشعب نيوز/ أبو خليل – علم موقع الشعب نيوز أن مادة القازوال 50 أخذت في النفاذ في محطات البنزين جراء نفاذ المخزون منها وعدم تفريغ باخرة مازالت تنتظر خلاصها منذ  6 ديسمبر  وهي موجودة حاليا ببنزرت ولكن رفض القائمون عليها تفريغ شحنتها قبل خلاص مستحقاتهم. 
في الاثناء ينتظروصول باخرة قادمة من تركيا  يوم 22 ديسبمبر القادم ومن المتوقع أن تصطدم هي الاخرى بمشكل الخلاص .
مقابل ذلك،  يبقى أصحاب السيارات قازوال50 دون تزويد . وقد تزايد منذ يومين تذمر أصحاب السيارات التي تشتغل بقازوال 50  فقط من غياب هذه المادة وقد تعطلت عدة عربات جراء ذلك .

 

مقالات مشابهة

تدخّل جراحي و نجاح أوّل عمليّة بالمنظار بالمستشفى الجامعي بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News

أصحاب الشهائد العليا المعطّلون عن العمل يطالبون بتنفيذ القانون عدد 18 دون أي تأخير أو ترحيل

فريق النشر Echaab News

انطلاق الحصول على كلمات عبور التوجيه الجامعي للناجحين في باكالوريا 2026

فريق النشر Echaab News