جريدة الشعب نيوز
نقابي

اتفاق في الزيادات في اجور العاملين بمحطات البنزين

الشعب نيوز / أبو خليل . على إثر انعقاد الجلسة صلحية اليوم الإثنين 26 ديسمبر 2022 بالتفقدية العامة للشغل بين الجامعة العامة للنفط والمواد الكيمياوية و  غرفة أصحاب محطات بيع الوقود تم الاتفاق حول الزيادة في الاجور لسنوات 2022و2023 و2024 وعلى أثر ذالك تم الغاء الإضراب المزمع تنفيذه ايام الإربعاء و الخميس  28 و29 ديسمبر 2022.

مقالات مشابهة

عمال “إيتاليكا” بالمغيرة يعلنون تنفيذ إضراب بيومين

فريق النشر Echaab News

الصيادلة الخواص يلوّحون بوقف العمل بوصفات “الكنام” ويعلنون تنفيذ يوم غضب وطني

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس الفرع الجامعي للسياحة و المعاش بتطاوين

فريق النشر Echaab News