جريدة الشعب نيوز
رياضي

النادي الصفاقسي يعتذر من النجم الساحلي بعد الاعتداء على لاعبين من صنف المدارس

توجه النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم بالاعتذار للنجم الرياضي الساحلي بعد الاعتداء الذي طال لاعبين من صنف المدارس التابعين للنجم الرياضي الساحلي  اثر مغادرتهم لمقر النادي بعد اجرائهم لمباراتين ضد مدارس النادي الرياضي  الصفاقسي. 

وأدان النادي الصفاقسي في البلاغ الذي نشره هذه الاعتداءات مؤكدا أنه شرع في الاتصال بالسلط للكشف عن المسؤولين ومحاسبتهم .

وشدد النادي الصفاقسي على تمسكه بمبادئ الروح الرياضية وحسن الضيافة مؤكدا على أن مثل هذه الممارسات لا تمت للنادي بصلة.

وأكد الفريق في ذات البلاغ على متانة العلاقة التاريخية مع النجم الساحلي .

مقالات مشابهة

الترجي التونسي يتفق مبدئياً مع يوسف بشة لثلاثة مواسم

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : كولومبيا تبلغ دور الـ32 وتواصل انطلاقتها المثالية

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : مودريتش يحتفل بمباراته الـ200 بقيادة كرواتيا لفوز ثمين على بنما

فريق النشر Echaab News