جريدة الشعب نيوز
دولي

قوات الاحتلال الصهيوني تقتحم نابلس وتحاصر منزلا بالبلدة القديمة

الشعب نيوز / وكالات .  إقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة، وسط اشتباكات بين جنود الاحتلال ومقاومين فلسطينيين.

من جهتها، ذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال تحاصر أحد المنازل داخل البلدة القديمة، كما سُمعت أصوات انفجارات وإطلاق نار بالقرب من مسجد "البيك" في المدينة.

وقالت إذاعة الجيش الصهيوني  إن قواتها تنفذ الآن نشاطا عسكريا في نابلس وتشتبك مع مسلحين فلسطينيين.

وبلغ عدد الشهداء خلال عام 2022 حتى 26 ديسمبر الجاري 224 شهيدا (53 في قطاع غزة و171 في الضفة الغربية) وفق سجلات وزارة الصحة الفلسطينية.

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News