جريدة الشعب نيوز
رياضي

أحمد البلي مستاء من جمهور الاتحاد المنستيري

عبر رئيس الاتحاد الرياضي المنستيري أحمد البلي قبيل لقاء فريقه مع أولمبيك سيدي بوزيد اليوم عن استياءه من الحضور الجماهيري الضعيف في ملعب مصطفى بن جنات .

وشدد البلي خلال حوار نشرته الصفحة الرسمية للفريق على صعوبة التسيير الرياضي في تونس في الوقت الراهن في ظل الازمات المالية التي تعاني منها جل الفرق داعيا احباء الفريق لتحمل مسؤولياتهم في مؤازرة النادي واقتناء التذاكر.

ويذكر أن الفريق فاز اليوم على أولمبيك سيدي بوزيد . 

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : مودريتش يحتفل بمباراته الـ200 بقيادة كرواتيا لفوز ثمين على بنما

فريق النشر Echaab News

غانا تُجبر إنقلترا على التعادل السلبي في مونديال 2026

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : رونالدو يقود البرتغال لخماسية تاريخية أمام أوزبكستان

فريق النشر Echaab News