37.1 C
تونس
25 جوان، 2026 18:07
جريدة الشعب نيوز
رياضي

أولمبيك سيدي بوزيد يفسخ عقود لاعبين إثنين

انهت هيئة اولمبيك سيدي بوزيد ظهر اليوم الثلاثاء عقود اللاعبين لسعد الشعباني وامين وايلي بالتراضي بين الطرفين .

واكد مصدر من الهيئة المديرة للفريق  انه ستكون هنالك تعزيزات قادمة خلال المركاتو الحالي بعد مغادرة 4 لاعبين دفعة واحدة خلال يومين.

يذكر ان هيئة الاولمبيك فسخت عقود كل من خلدون منصور والحارس ياسين الديناري ولسعد الشعباني وامين وايلي .

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News