37.1 C
تونس
25 جوان، 2026 19:31
جريدة الشعب نيوز
رياضي

الإتحاد المنستيري يعلن عن 3 إنتدابات جديدة

أعلن الإتحاد المنستيري عبر صفحته الرسمية عن تعاقده مع  3 لاعبين جدد في الميركاتو  الشتوي الحالي .

وأمضى كل من محمد المدفعي (مهاجم ) ، وائل بن عثمان ( مدافع )  وبوبكر تراوري ( مهاجم ) على عقود لمدة موسم ونصف .

يذكر أن الإتحاد المنستيري كان قد أعلن أيضا عن تعاقده مع متوسط الميدان الهجومي شهاب الجبالي قادما من الأولمبي الباجي .

 

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News