جريدة الشعب نيوز
نقابي

الهيئة الإدارية للصحة تقرر تجمعا ضخما امام وزارة الصحة وتبني مبدأ الاضراب بيوم

الشعب نيوز / نصر الدين ساسي .  انهت الهيئة الإدارية القطاعية للصحة برئاسة الأخ محمد الشابي اشغالها بعد مداولات مستفيضة لوضع القطاع الصحي ومجمل الاشكاليات المهنية والاجتماعية للعاملين بالقطاع .

وقد تمت إثر المناقشات صياغة مشروع لائحة مهنية تضمنت مجمل المطالب والمقترحات والتي من بينها تطبيق الاتفاقات غير المفعلة في علاقة بترسيم المتعاقدين والوقتيين واستكمال التفاوض حول مشروع القانون الاساسي.

وقد تم الاتفاق على تنظيم تجمع ضخم لاعوان المؤسسات الصحية امام مقر الوزارة بالعاصمة واقرار مبدأ الاضراب بيوم ترك تحديد موعده وتاريخه للجامعة العامة للصحة بالتنسيق مع قسم الوظيفة العمومية كما صدرت عن الهيئة القطاعية توصية للفروع الجامعية والنقابات الأساسية بتفعيل اللقاءات الجهوية وندوات الاطارات لمزيد التعبئة وتحفيز القواعد في علاقة بمجمل مطالبهم العالقة.

صور أخرى للهيئة الإدارية لقطاع الصحة تجدونها في :

https://www.facebook.com/UgttPressGroup/

مقالات مشابهة

جامعة الصناعات الغذائية تساند فيصل الرياحي وتندد باستهداف العمل النقابي

فريق النشر Echaab News

إيقاف فيصل الرياحي كاتب عام شركة مونوبري بسبب نشاطه النقابي

فريق النشر Echaab News

صفاقس : وضعية أمنية خطيرة بإعدادية محمد محفوظ

فريق النشر Echaab News