جريدة الشعب نيوز
رياضي

سمير يعقوب رئيسا جديدا للنادي البنزرتي

فاز سمير يعقوب برئاسة النادي الرياضي البنزرتي مساء اليوم الاثنين 30 جانفي 2023  في الجلسة العامة الانتخابية لفريق عاصمة الجلاء.

وتحصلت قائمة يعقوب، وهي المترشحة الوحيدة في هذه الانتخابات، على 58 صوتا من جملة 59 منخرطا (مع ورقة وحيدة بيضاء) حضروا الجلسة الانتخابية وهم أكثر من النصاب القانوني، حيث يبلغ مجموع منخرطي فريق" قرش الشمال" 93 منخرطا.

وكانت بداية الجلسة بكلمة لرئيس الهيئة التسييرية أمير الجزيري ونائبته شيريهان العربي تم فيها استعراض كل العراقيل التي تم تجاوزها في فترة الهيئة التسييرية.

وسيترأس يعقوب النادي البنزرتي وسيكون أمير الجزيري نائبا له، وشيريهان العربي كاتبة عامة فيما سيكون مروان الغالي آمينا للمال، حيث ستسمر هذه الهيئة في عملها لمدة سنتين.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : الجزائر تقلب الطاولة على الأردن وتنعش آمالها في التأهل للدور 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : النرويج تلحق بفرنسا إلى دور الـ32 بثنائية جديدة من هالاند

فريق النشر Echaab News

عبير الزعفوري تهدي تونس ذهبية القفز الطويل في البطولة العربية لألعاب القوى بمصر

فريق النشر Echaab News