جريدة الشعب نيوز
رياضي

أنس جابر تنسحب من بطولة أبوظبي المفتوحة للتنس

قررت نجمة التنس التونسية أنس جابر مساء اليوم الثلاثاء 31 جانفي 2023 الانسحاب رسميا من بطولة أبوظبي الفمفتوحة للتنس في فئة السيدات .

ويأتي قرار "وزيرة السعادة " بالانسحاب بسبب الاصابة التي تعاني منها وستمنعها من خوض المباريات في هذه البطولة.

وتنطلق بطولة أبوظبي للتنس الأسبوع المقبل.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News

الترجي التونسي يتفق مبدئياً مع يوسف بشة لثلاثة مواسم

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : كولومبيا تبلغ دور الـ32 وتواصل انطلاقتها المثالية

فريق النشر Echaab News