جريدة الشعب نيوز
نقابي

الإضراب بيومين في مصنع كهرباء التقنية بسيدي عبد الحميد سوسة بسبب إيقاف نقابيين

الشعب نيوز / صبري الزغيدي – قرر الاتحاد الجهوي للشغل بسوسة دخول عمال مصنع كهرباء التقنية بسيدي عبد الحميد ماتز بسوسة في اضراب عن العمل يومي 16 و 17 ماي 2023 الجاري احتجاجا على إيقاف نقابيين عن العمل بشكل تعسفي وعلى انسداد أبواب الحوار بالمؤسسة.

ويشهد الوضع بالمؤسسة هذه المدة توترا بسبب إيقاف بعض أعضاء النقابة الأساسية عن العمل .

وأثار قرار إيقاف نقابيي المؤسسة موجة غضب في أوساط العمال الذين اعتبروا القرار إجراء تعسفيا واستفزازيا من شأنه توتير المناخ الاجتماعي بالمؤسسة ويضرب في العمق الحق النقابي وحقوق العمال واستهداف للاتحاد العام التونسي للشغل.

لمزيد من الأخبار  حمّلوا تطبيقنا Echaabnews عبر  AppGallery و فعّلوا زر الإشعارات ( Notifications) كي يصلكم كل جديدنا

 

مقالات مشابهة

بعد نجاح الإضراب.. جامعة البنوك تحذر : لا استقرار دون حوار جدي

فريق النشر Echaab News

نسبة الإنخراط ب SNTRI بن عروس تتجاوز 90%

فريق النشر Echaab News

تطاوين : اليوم انطلاق احتجاجات عمال واطارات ALTENDE ENERGY BARBADOS

فريق النشر Echaab News