جريدة الشعب نيوز
نقابي

جلسة عمل في قطاع الصحة

الشعب نيوز / أبو خليل – انعقدت اليوم الاربعاء 10 ماي  2023 جلسة عمل بين الادارة العامة والنقابة الاساسية للصحة  بحضور الاتحاد الجهوي للشغل بمنوبة ممثلا في الاخ ماهر السالمي والاخ محمد بن عبد الله و الجامعة العامة للصحة  ممثلة في الكاتب العام الاخ حسن المازني والكاتب العام المساعد نوفل رحيم وعن الفرع الجامعي للصحة الاخ حسن الكواش .

وقد أفضت الجلسة  الى التزام الادارة بالمحافظة على المكاسب الاجتماعية للاعوان والمضي قدما في التواصل الدائم مع الطرف النقابي باعتباره الممثل والوحيد للاعوان وحلحلة كل الاشكالات التي ادت الي الاحتقان داخل المؤسسة بكل جزاياتها وأخذها في اجتماعات دورية نقطة بنقطة حتى يتم تجاوزها في اجتماع عام اخباري بعد التنسيق مع الهياكل النقابية .

لمزيد من الأخبار  حمّلوا تطبيقنا Echaabnews عبر  AppGallery و فعّلوا زر الإشعارات ( Notifications) كي يصلكم كل جديدنا

مقالات مشابهة

جامعة الصناعات الغذائية تساند فيصل الرياحي وتندد باستهداف العمل النقابي

فريق النشر Echaab News

إيقاف فيصل الرياحي كاتب عام شركة مونوبري بسبب نشاطه النقابي

فريق النشر Echaab News

صفاقس : وضعية أمنية خطيرة بإعدادية محمد محفوظ

فريق النشر Echaab News