جريدة الشعب نيوز
آخر ساعة

تسجيل اضطراب في توزيع الماء الصالح للشرب بمدينة سيدي بوزيد ومعتمدية أولاد حفوز

الشعب نيوز / كاظم بن عمار – أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، الثلاثاء 11 جويلية 2023 ، عن تسجيل اضطراب في توزيع الماء الصالح للشرب بمدينة سيدي بوزيد ومعتمدية أولاد حفوز بداية من يوم الأحد 9 جويلية 2023.

وعللت الشركة في بلاغ صادر عنها، الاضطراب في توزيع الماء الصالح للشرب، بأنه نتيجة للانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي، بكل من البئر العميقة أولاد عسكر2 مكرر وبئر ميناكار ومحطات الضخ بسيدي بوزيد.

وينتظر، وفق المصدر نفسه ، استئناف التزود بصفة طبيعية، حال انتظام التزود بالتيار الكهربائي وعودة تشغيل جميع الآبار بالجهة.

مقالات مشابهة

في معرض الكرم : أسئلة أصحاب المؤسسات عن كيفية تمويل التحول الصناعي والطاقي

فريق النشر Echaab News

سد واد ملاق : عطب فني في أحد الأبواب وتدخل فوري للمعاينة

فريق النشر Echaab News

تربط الطاقة بالنقل والبناء : تونس تعزز موقعها كمنصة إفريقية كبرى للاستثمار عبر Africa Big 5 2026

فريق النشر Echaab News