جريدة الشعب نيوز
نقابي

تأجيل الاضراب في قطاع الاطباء

الشعب نيوز / أبو خليل – تم تأجيل الإضراب في قطاع الأطباء إثر الجلسة الصلحية التي إلتأمت اليوم الثلاثاء 18 جويلية 2023 بين النقابة العامة للأطباء و اطباء الاسنان والصيادلة مع سلطة الإشراف بمقر وزارة الصحة وقد تم الاتفاق على جملة من المطالب التى وردت في اللائحة المهنية، و سيقع تضمينها في محضر جلسة ممضى من الطرف الوزاري والطرف النقابي وعلى اثره تم تأجيل الإضراب إلى يوم 20و  21 سبتمبر 2023.

وأكدت النقابة العامة في بيانها أنها تدخر جهدا في الدفاع عن مطالب القطاع المشروعة حتى تتحقق .

مقالات مشابهة

قراءة في تصريح نائب شعب: “المواطن هو الضحية”… لكن من أوصله إلى هذه الوضعية؟

ben salah

نعم، أنا نخدم في البانكا، نخلص 2300 دينار، 17 شهرية ونصف، وطالب الزيادة.

ben salah

تشكيلة جديدة على رأس نقابة الكهرباء و الغاز بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News