جريدة الشعب نيوز
آخر ساعة

قفصة: سكان منطقة الحناشية يطالبون بالحق في مياه الشرب والكهرباء

قفصة/ الشعب نيوز- أقدم عدد من سكان منطقة الحناشية على مستوى النقطة 31 من الطريق الوطنية عدد 3 الرابطة بين قفصة وسيدي بوزيد، مساء السبت05 اوت 2023، على غلق الطريق واشعال العجلات احتجاجا على انقطاع مياه الشرب والكهرباء.

.وقال محسن زهو أحد السكان المحليين للشعب نيوز" الماء مقطوع منذ اكثر من  24ساعة والكهرباء لأكثر من 12ساعة، دون تدخل من السلط المعنية".

يذكر انه افي الآونة الأخيرة تواترت الانقطاعات المتكررة لمياه الشرب والكهرباء في عدد من انحاء الولاية   

مقالات مشابهة

ضمن مقاربة مجتمعية تشاركية : تهيئة ساحة المغرب العربي بمدينة القيروان

فريق النشر Echaab News

بعد تظاهرة غرونوبل : تثمين وعرض زيت الزيتون المعلب في النزل لتقريب المنتوج من الزائر السائح

فريق النشر Echaab News

موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتخلّف مئات الضحايا

فريق النشر Echaab News