36.4 C
تونس
22 جوان، 2026 16:24
جريدة الشعب نيوز
آخر ساعة

القلعة الكبرى: متساكنو منطقة ‘القبو’ دون ماء منذ 3 أشهر

الشعب نيوز / كاظم بن عمار – نفّذ اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2023 متساكنو منطقة "القبو" بالقلعة الكبرى من ولاية سوسة، وقفة احتجاجية أمام معتمدية الجهة. 

وقال أحد المحتجين إن ذلك يأتي على خلفية الانقطاع المتواصل لمياه الشرب منذ 3 أشهر عن المنطقة، دون تحرّك أي مسؤول أو استجابة لنداءاتهم.

وأضاف أيضا أن المدرسة الابتدائية الكائنة بالجهة تفتقر للمياه، مؤكدا أن وضعياتعم أصبحت مزرية، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة. 

 

مقالات مشابهة

في معرض الكرم : أسئلة أصحاب المؤسسات عن كيفية تمويل التحول الصناعي والطاقي

فريق النشر Echaab News

سد واد ملاق : عطب فني في أحد الأبواب وتدخل فوري للمعاينة

فريق النشر Echaab News

تربط الطاقة بالنقل والبناء : تونس تعزز موقعها كمنصة إفريقية كبرى للاستثمار عبر Africa Big 5 2026

فريق النشر Echaab News