32.8 C
تونس
27 جوان، 2026 13:54
جريدة الشعب نيوز
دولي

غزة: عودة الاتصالات في مناطق متفرقة من القطاع

الشعب نيوز / وكالات – أعلنت شركتا الاتصالات الرئيسيتان في قطاع غزة، "بالتل وجوال"، في بيان  مساء أمس الجمعة 17 نوفمبر 2023 عودة خدمات الاتصالات بشكل جزئي في قطاع غزة بعد دخول كمية محدودة من الوقود عبر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا). 

وذكرت الشركتان في البيان "نود الإعلان عن بدء عودة خدمات الاتصالات (الثابت والخلوي والإنترنت) بشكل جزئي في مناطق متفرقة داخل قطاع غزة، وذلك بعد أن تم توفير كمية محدودة من الوقود عن طريق وكالة الغوث (الأونروا)". 

وكانت أعلنت شركتا الاتصالات الرئيسيتان في غزة "بالتل" و"جوال"، الخميس، عن انقطاع كامل في خدمات الاتصالات في القطاع وذلك بعد منع إدخال الوقود ونفاد كافة مصادر الطاقة الاحتياطية لتشغيل عناصر الشبكة الرئيسية حيث أصبحت عناصر هذه الشبكة تعتمد على ما تبقى من مصادر تخزين الطاقة (البطاريات)".  

مقالات مشابهة

الاتحاد العربي للنقابات يدين تصويت البرلمان الأوروبي على لائحة إعادة طالبي اللجوء المرفوضين

فريق النشر Echaab News

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News