جريدة الشعب نيوز
دولي

جيش الإحتلال يعلن مقتل جنديين في معارك شمال غزة

الشعب نيوز / وكالات – أعلن جيش الإحتلال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2023، مقتل جنديين صهيونيين جديدين في المعارك الدائرة في شمال غزة، ليرتفع إجمالي عدد قتلاه منذ بدء العملية العسكرية البرية في غزة إلى 67 قتيلا.

وقال المتحدث باسم الجيش الصهيوني  إن الجنديين القتيلين ينتميان للكتيبة 890.

وكان الجيش الصهيوني ، أعلن أمس الأحد 19 نوفمبر 2023، مقتل عسكرييْن في المعارك الدائرة مع حركة حماس داخل قطاع غزة، ليرتفع عدد قتلاه يوم الأحد فقط إلى 7 لترتفع الحصيلة الإجمالية المعترف بها إلى نحو 65 قتيلا منذ بدء التوغل البري الصهيوني  في القطاع يوم 27 أكتوبر 2023 الماضي.

 

مقالات مشابهة

ارتياح صهيوني ومخاوف لبنانيّة اثر توقيع “الاتفاق الإطاري” بين الحكومة والكيان المحتل

فريق النشر Echaab News

الاتحاد العربي للنقابات يدين تصويت البرلمان الأوروبي على لائحة إعادة طالبي اللجوء المرفوضين

فريق النشر Echaab News

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News