جريدة الشعب نيوز
دولي

المقاومة تقصف عدة أهداف للاحتلال و توقع قتيلين

الشعب نيوز / وكالات – أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس قصفها مدينة القدس المحتلة برشقة صاروخية "ردا على المجازر الصهيونية في حق المدنيين" .

وأضافت القسام أنها استهدفت غرفة القيادة الميدانية لقوات الاحتلال الصهيوني  في منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة بصواريخ "رجوم" وقذائف الهاون. 

من جانبها اكدت سرايا القدس استهدافها 3 آليات عسكرية بقذائف تاندوم وأجهزت على جنديين للاحتلال يتحصنان بمنزل شرق غزة. 

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News