جريدة الشعب نيوز
نقابي

شارة حمراء في مركز النداء بشركة اتصالات تونس

الشعب نيوز / صبري الزغيدي – رفع  اعوان مركز النداء باتصالات تونس  الشارة الحمراء كامل ايام الاسبوع   بتأطير من النقابة الاساسية للشركة  بتونس وبإشراف من الاتحاد الجهوي للشغل بتونس.  

ويحتج أعوان وموظفو مركز النداء بالمؤسسة على مواصلة الإدارة انتهاج سياسة اللامبالاة  و عدم التعاطي الجدي مع مشاكلهم المهنية والاجتماعية العالقة. 

مقالات مشابهة

أطباء الضمان الاجتماعي يلوّحون بالتصعيد احتجاجاً على تدهور أوضاع القطاع الصحي

فريق النشر Echaab News

اتفاق اجتماعي بمؤسسة ASK يقر بالزيادة في أجور و منح العمال إلى غاية 2028

فريق النشر Echaab News

اتفاق اجتماعي في شركتي ” ليلكتريك” و ” أمفينول” بالفحص

فريق النشر Echaab News