جريدة الشعب نيوز
نقابي

الهيئة الادارية لموظفي الداخلية والعمد: دعوة الى حل مجلس التعاونية وانجاح محطة 02 مارس

الشعب نيوز / أبو إبراهيم – قررت الهيئة الادارية لموظفي واعوان الداخلية والعمد المجتمعة اليوم السبت 10 فيفري 2024  برئاسة الاخ منعم عميرة الامين العام المساعد المسؤول عن قسم المالية والادارة خوض سلسلة من الحركات الاحتجاجية للمطالبة بحل مجلس تعاونية موظفي واعوان وزارة الداخلية وتعيين هيئة تسييرية مؤقتة الى حين انعقاد المؤتمر.

وقررت الهيئة الادارية الانطلاق في تحرك احتجاجي عبر اصدار بيانات جهوية وتطوير النضال والاشكال الاحتجاجية بما في ذلك الاضراب العام في القطاع.

كما قررت الهيئة الادارية التجند من اجل انجاح التجمع الوطني ليوم 02 مارس 2024 .

كما دعت الهيئة الادارية كافة هياكل القطاع للى مواصلة التفاوض والنضال على مختلف المطالب القطاعية واهمها تسوية وضعية عملة الاعتمادات المفوضة وسحب المنح.

وجددت الهيئة الادارية دعمها للمقاومة الفلسطينية الباسلة وحقها المشروع في الدفاع عن نفسها.

مقالات مشابهة

قراءة في تصريح نائب شعب: “المواطن هو الضحية”… لكن من أوصله إلى هذه الوضعية؟

ben salah

نعم، أنا نخدم في البانكا، نخلص 2300 دينار، 17 شهرية ونصف، وطالب الزيادة.

ben salah

تشكيلة جديدة على رأس نقابة الكهرباء و الغاز بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News